تمكن العديد من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية من الحصول على المراكز المتقدمة التى تتراوح ما بين الأولى و الثانية و الثالثة بالمسابقات المقامة من قبل إدارة رعاية الشباب بالجامعة خلال الفصل الدراسى الأول من العام الجامعى 2019 / 2020 .

حيث تمكنت هدير سامى عطية الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم تكنولوجيا التعليم من الحصول على المركز الأول بمسابقة الأفلام القصيرة و حصل مهند عاطف أحمد الطالب بقسم التربية الفنية بالكلية على المركز الأول بمسابقة التصوير فى حين آلت المراكز الأولى و الثانية و الثالثة على التوالى بمسابقة الأشغال الفنية إلى كلاً من ندى ياسر الجمل الطلبة بالفرقة الثانية بقسم التربية الفنية و منة الله محمد السيد الطالبة بالفرقة الثانية بذات القسم و الطالب أحمد بسيونى الطالب بالفرقة الرابعة بذات القسم.

أما مسابقة النحت فقد حقق فيها كلاً من ابرام حنا سعيد الطالب بالفرقة الثالثة بقسم التربية الفنية المركز الثانى و الطالب أحمد حمدى عبد الحميد المقيد بالفرقة الثانية بذات القسم على المركز الثالث.

فى حين تمكنت عشيرة الجوالة بالكلية من الحصول على المركز الأول بمسابقة الورش الفنية و المركز الثالث بمسابقة الورشة الفنية.

مع خالص تمنياتنا لجميع طلبة و طالبات الكلية بدوام التقدم و الرقى