كلية التربية النوعية

طلاب التربية النوعية يحرزون المراكز الأولى على مستوى الجامعة

تمكن العديد من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية من الحصول على المراكز المتقدمة التى تتراوح ما بين الأولى و الثانية و الثالثة بالمسابقات المقامة من قبل إدارة رعاية الشباب بالجامعة خلال الفصل الدراسى الأول من العام الجامعى 2019 / 2020 .

حيث تمكنت هدير سامى عطية الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم تكنولوجيا التعليم من الحصول على المركز الأول بمسابقة الأفلام القصيرة و حصل مهند عاطف أحمد الطالب بقسم التربية الفنية بالكلية على المركز الأول بمسابقة التصوير فى حين آلت المراكز الأولى و الثانية و الثالثة على التوالى بمسابقة الأشغال الفنية إلى كلاً من ندى ياسر الجمل الطلبة بالفرقة الثانية بقسم التربية الفنية و منة الله محمد السيد الطالبة بالفرقة الثانية بذات القسم و الطالب أحمد بسيونى الطالب بالفرقة الرابعة بذات القسم.

أما مسابقة النحت فقد حقق فيها كلاً من ابرام حنا سعيد الطالب بالفرقة الثالثة بقسم التربية الفنية المركز الثانى و الطالب أحمد حمدى عبد الحميد المقيد بالفرقة الثانية بذات القسم على المركز الثالث.

فى حين تمكنت عشيرة الجوالة بالكلية من الحصول على المركز الأول بمسابقة الورش الفنية و المركز الثالث بمسابقة الورشة الفنية.

مع خالص تمنياتنا لجميع طلبة و طالبات الكلية بدوام التقدم و الرقى

 

 
   
 

.مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2024 | جميع الحقوق محفوظة | الموقع الرسمى

القائمة الرئيسية